حملة مكبرة لرفع الإشغالات
حملة مكبرة لرفع الإشغالات


محافظ أسوان: بداية من إبريل إحالة الصيادين المخالفين للنيابة العسكرية 

محمد علي

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 02:59 ص

شنت الوحدة المحلية لمدينة ومركز أسوان حملة مكبرة لرفع الإشغالات بنطاق مدينة أسوان بأحياء جنوب وغرب المدينة، وذلك لضبط الشارع وتيسير حركة المرور و إبراز المظهر الحضاري للمدينة،تنفيذًا لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التعامل مع الحالات المخالفة ورفع الإشغالات المسببة فى تشويه الشكل العام.


وكانت اللجنة العليا لتنمية الثروة السمكية ببحيرة ناصر، برئاسة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان،  قررت بتطبيق الغلق الكامل للبحيرة بداية من أول مارس 2022 ولمدة شهر ونصف، بما يحقق العائد الاقتصادي المرجو بزيادة الإنتاج من الأسماك الأورجنيك عالية الجودة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطوير وتنمية البحيرات.

اقرأ أيضا|محافظ أسوان يبحث حل مشكلة تراكم المياه الجوفية بنفق السد العالي
 

وشدد المحافظ على أنه لا تهاون مع الصيد الجائر، إذ سيتم إحالة الصيادين المخالفين للنيابة العامة والنيابة العسكرية طبقاً لجهة الضبط من أول أبريل القادم، وخاصة في حالة عدم الالتزام بضوابط الصيد واستخدام الشباك القانونية أو طريقة الصيد أو غيرها من المخالفات، وهو الذي سيتابع ميدانياً بالحملات الأمنية والزيارات المفاجئة.

جاء ذلك أثناء اجتماع اللجنة العليا بحضور الدكتور صلاح الدين مصيلحي رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، بالإضافة لمسئولي وممثلي الهيئات التنفيذية والجهات الأمنية، فضلاً عن رؤساء جمعيات الصيد ومشايخ الصيادين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة